ضجة عارمة بين النساء وفيراترن السبب

من بين مئات منتجات تفتيح البشرة التي تظهر علي الساحة ما بين التي تعطي نتائج حقيقية وما بين النتائج الوهمية والمؤقتة ظهر مؤخرا منتج جديد للتفتيح بمكونات طبيعية استطاع ان يثير ضجه كبيرة حوله بسبب نتائجه السريعة رغم مكوناته الطبيعية فقط بدون اي عقاقير او تلاعب بالهرمونات، ما نتحدث عنه هو منتج فيراترن viraturn اشهر منتج طبيعي للتفتيح في مصر حاليا.

وبسبب هذه الشهرة في الوقت القصير الذي ظهر به منتج  viraturn  قررنا عمل دراسة وبحث كامل عن مكونات viraturn لمعرفة السر وراء فاعليتة الكبيرة في انقاص الوزن في وقت قصير !

وبعد البحث عن مكونات viraturn وفهم الطبيعة التي يعمل من خلالها في تفتيح البشرة تبين لنا ان هذا المنتج يعتمد بشكل اساسي علي حمض الكوجيك والمعروف بدوره الرائع في منع افراز مادة الميلانين التى تتسبب في اسمرار البشرة واكسابها اللون الداكن عكس لون البشرة الاصلي ..

اما المكون التاني في viraturn فهو الالوفيرا الذي يعيد تكوين خلايا البشرة  وينشط الخلايا الصبغية والتى تعطي البشرة لونها الاساسي وتكسبها نعومة الاطفال بالاضافة الى الجلسرين الذي نعلم جميعا انه مرطب رائع جا للبشرة فضلا عن انه يغلف البشرة ويحميها ضد الاتربة والعوامل الجوية الضارة ..

اما عن طريقة استخدامة فهي  التدليك بكمية صغيرة على الوجه مرة واحدة يوميا  وستشعري بالفرق في خلال الاسبوع الاول ..

المنتج متاح للشراء اونلاين فقط يمكنك الحصول علي المنتج من خلال الموقع الرسمي بتسجيل البيانات من اللينك التاليفضلا عن وجود تخفيض كبير في سعره والشحن مجانا لفترة محدودة

ضجة عارمة بين النساء وفيراترن السبب

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +