السليوليت لا يصيب أصحاب الوزن الممتلئ فقط إذاً ماهى طرق العلاج

 السيلوليت أو التكتلات الدهنية

حالة شائعة لدى العديد من النساء؛ وقد يكون من الصعب مكافحة هذة الحالة بنجاح؛ حيث أنه توجد العديد من التساؤلات حول ماهية هذة التكتلات وكيفية نشأتها وعلاجها..

ولكن ما هو السيلوليت أصلا؟

السيلوليت:

هو عبارة عن تراكم الدهون والماء تحت الجلد بشكل عشوائي لتظهر على شكل خطوط متعرجة وذلك نتيجة تضخم الخلايا الدهنية وعدم وصول كمية كافية من الدم والأكسجين إلى الجلد.

يصيب السيلوليت عادةً النساء أكثر من الرجال ويتجمع في مناطق محددة كالأرداف، البطن، والذراعين، ومنطقة الثدي.

هل ينشأ السيلوليت عند الأشخاص ذوي الوزن الزائد فقط؟

السليوليت لا يصيب أصحاب الوزن الممتلئ فقط إذاً ماهى طرق العلاج

إذا كان وزنك زائدا؛ تزيد احتمالات ظهور السيلوليت لديك؛  ولكنه قد يصيب أى شخص أيا كان وزنه ؛ ومع الصعب التخ

لص منه بحمية غذائية ورياضة فقط. فالسيلو ليت هو نوع من أنواع ترسبات الدهون الغير طبيعية حيث تخترق الطبقة تحت الجلد وتصبح محبوسة في الألياف . وهذا يفسر ما يسمي بـ ” قشر البرتقال” علي الجلد ويصعب التخلص منه.. ويوجد عادة على الفخذين والارداف والمعدة واعلى الذراعين.

هل يمكن للرياضة والحمية الغذائية القضاء علي السيلوليت؟

للأسف.. عندما يظهر السيلوليت يكون من الصعب التخلص منه ..وعلي الرغم من ان اتباع حمية غذائية ورياضة منتظمة من شأنه أن يخفف من ظهور السيلوليت وزيادة انتشاره؛ إلا أنه لا يكون كافياُ بأى حال من الاحوال للقضاء علي السيلوليت؛ ويرجع هذا إلي أن التكتلات الدهنية أصبحت محبوسة داخل الأنسجة الليفية لطبقة الأدمة السفلي بعيداً عن اول طبقة تحت الجلد؛ مما يعنى أن الجسم لم يكن قادراً علي حرق الدهون بالطريقة المعتادة.

هل السيلوليت مشكلة تحدث لكبار السن فقط؟

تلعب الهرمونات دوراً في ظهور السيلوليت، ومع تقدم الإناث في السن، تنتج أجسامهن كمية أقل من هرمون الاستروجين، مع انخفاض مادة الكولاجين لديهن. ولكن السيلوليت يصيب الشابات أيضاً، نتيجة عدم التوازن الهرموني!

ومن مبدأ تحقيق الاستفادة الكاملة واعطاء القارئة النصيحة المجزية ؛ فقد بحثنا في الكثير من المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة مع الاخذ في الاعتبار عدم وجود المواد التى ذكرناها وغيرها من المواد الضارة ؛ وبعد البحث فنحن نقدم لكى مراجعة عن احد منتجات العناية ببشرتك وهو إيرا جيل فقد تواصلنا  مع مقدميه لفهم الية عمله وتواصلنا أيضا مع عدد من مستخدمى المنتج ..

وبعد تجربته تبين الاتى

  1. المنتج شفاف بلا ريحة.
  2. المنتج مرخص من وزارة الصحة.
  3. عند إستخدامه بطريقة صحيحة وهى مرتين باليوم وتدليكه فى كل مرة على المنطقة المصابة سيحدث نتائج مذهلة.
  4. المنتج غير متوفر إلا فى الصيدليات الكبيرة وغير موجود دائماً لكن يمكن طلبه من الشركة المنتجة وبسعر اقل من الصيدليات وسيصلك إلى منزلك بدون أى مصاريف شحن من خلال هذ اللينك
Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +