اسرع طريقة مجربة لشد ترهلات البطن بعد الولادة

ترهلات البطن السفلية من اولي الضرائب التي تدفعها السيدات في سبيل تحقيق حلم الامومه، وبعد انتهاء فترة الحمل والولادة تبدأ رحلة البحث الطويلة عن افضل طريقة لشد ترهلات البطن بعد الولادة القيصرية او حتي الطبيعية.

لذلك انتي في المكان الصحيح لاننا سنقدم لكي واحده من افضل طرق شد البطن بعد الولادة ولكن قبل ذلك تعرفي علي اهم اسباب ترهلات البطن بعد الولادة لتتجنبيها اثناء الحمل وبعد الولادة.

اسباب ترهلات البطن بعد الولادة

  • التمدد الكبير في جلد البطن بسبب حجم الجنين خاصة في الحمل بتوأم او اكثر
  • الاضطرابات الهرمونية اثناء فترة الحمل وتأثيرها الفيسيولوجي علي الجسم
  • اتباع نظام غذائي خاطيء اثناء فترة الحمل مليء بالدهون والسعرات الحرارية
  • عدم ممارسة اي نشاط او رياضة بعد الولادة والاكتفاء بالأكل وارضاع الطفل

افضل طريقة لشد ترهلات البطن بعد الولادة

يمكنك علاج ترهلات البطن بعد الولادة القيصرية مباشرة اي انه بعد الانتهاء من الولادة يقوم طبيب التجميل قبل قفل جرح القيصرية بعمل جراحة تجميلية يقوم من خلالها بتقريب شرائح عضلات البطن لكي يعيدها لوضعها الاول ويضمن لكي هذا الخيار عدم الاضطرار لجراحة اخري لشد الجلد وايضا يتم التعافي من اثار العملية القيصرية وشد البطن في خلال نفس فترة النقاهة.

اما اذا كنتي تريدي طريقة سهلة للتخلص من ترهلات البطن بعد الولادة القيصرية وبدون جراحة فيمكنك تجربة منتج ايرا جل للتخسيس الموضوعي وشد ترهلات الجلد بعدما اثبت انه افضل طريقة طبيعية لشد ترهلات البطن السفلية بعد الولادة.

وهو عباره عن جيل شفاف بدون رائحه بخلاصة بروتين الكولاجين والكارنتين كل ما عليكي وضع قليل من ايرا جل علي بطنك مرتين باليوم مع التدليك لمدة عشر دقائق وستحصلي علي بطن مسطحة بدون ترهلات في اقل من شهر بدون الحاجه لجراحة شد الجلد او غيرها.

لمعرفة معلومات اكثر عن ايرا جل او طلب شرائه يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمنتج من هنا

اسرع طريقة مجربة لشد ترهلات البطن بعد الولادة

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +